الاثنين، 25 يناير 2016

يا رب اريد أن اسمع صوتك


يا رب اريد أن اسمع صوتك

“يا أبي السماوي، ايها الآب، آتي إليك الآن، باسم الرب يسوع الرائع ابنك الحبيب، أنت تعرف رغبة قلبي لسماع صوتك أكثر وضوحا.   الآن اسكت روحي و انتظر بهدوء امامك يا رب (مز 46 : 10) “اهدأوا وَاعْلَمُوا أَنِّي أَنَا اللهُ. أَتَعَالَى بَيْنَ الأُمَمِ، أَتَعَالَى فِي الأَرْضِ”.


تكلم يا رب في حياتي.   ساعدني ان اتعرف عليك عندما تتحدث لي.

خلصني من كل شكوكي و حيرتي.


أحبك، يا رب، و اتشوق ان أكون لك، لأصنع مشيئتك في حياتي،

و إذا كان هناك أي أمر في حياتي يشكل عائقا لسماعي لك، فأنت يا رب، بيِّنه لي من فضلك، و ساعدني على التعامل معه، وأنا خاضع لك و أعطيك هذا الحق بكل حريتي يا ربي.

يا ربي يسوع.   ساعد ذهني ليكون قادر على تمييز صوتك بوضوح، و هكذا لا ارفض ما تقوله لي.  املئني بالمحبة للآخرين حتي اقدر ان اترك نفسي بين يديك لتستخدمتني لتحقيق ارادتك لتقديم بركاتك و حضورك في حياتهم.


أشكرك، يا ربي يسوع، لسماعك صلاتي.   و أتوقع منك أن تلمس حياتي من خلال مساعدتي أن أعرف صوتك أكثر وضوحا في الأيام المقبلة. أطلب هذه الأشياء باسم الرب يسوع العظيم.” 

آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق